انا ان سألت القوم عني من انا: جميلة جدا

0



أنا إن سألت القوم عني من أنا 
أنا مؤمن سأعيش دوما مؤمنا
فليعلم الفجار أني هاهنا
لن أنحني لن أنثني لن أركنى


أنا مسلم هل تعرفون المسلما
أنا نور هذا الكون إن هو أظلما
أنا في الخليقة ري من يشكوا الظما
وإذا دعيت أنا حامي الحمي
لن أنحني لن أنثني لن أركنى


أنا مصحف يمشي وإسلام يري
أنا نبحة علوية فوق الثري
الكون لي ولأمتي قد سخرا:
ولمن أنا أنا للذي خلق الورى 
ولغيره لن أنثني لن أركنى


أنا من جنود الله حزب محمد
وبغير هدي محمد لا أهتدي
حاشاي أن أصغي لدعوة ملحد
وأنا فتي القرءان وابن المسجد
لن أنحني لن أنثني لن أركنى


أنا كوكب يهدي القوافل في الثرى
وأنا الشهاب إذا رأيت المنكرا
مالي سوي نفس تعز علي الشرا
قد بعتها لله والله اشترى
لن أنحني لن أنثني لن أركنى


أنا إن سألت القوم عني من أنا 
أنا مؤمن سأعيش دوما مؤمنا مؤمنا
لن أنحني لن أنثني لن أركنى  

0 التعليقات: